التسجيل استرجاع كلمة المرور المشاركات الجديدة اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتديات عاشق القمر بيتك على النت > >

منتدى الطب والصحة نافذتك الطبية إلى العالم كل ما يشغل بالك عن صحتك و سلامتك أحدث المستجدات الطبية و آخر أخبار الطب علاج مرض طريقة معالجة الامراض تشخيص دواء مرض ادوية امراض تداوي جهاز جديد لتشخيص الامراض ادوية عقاقير اطباء الكلى القلب الصدر الجلد (( الوقاية خيرا من العلاج ))

  1  
قديم 2012-11-18, 11:56 AM
أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين

خمسة أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين خلال شهر العسل

أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين 19082910.jpg

يعرف الطعام بدوره ومفعوله الساحر فى زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وبالأخص أثناء شهر العسل، حيث تحتوى بعض الأطعمة على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية عالية القيمة، وتحسن من الصحة الجنسية لدى الزوجين، ونقدم لكم خمسة من أبرز الأطعمة التى تساهم فى زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.




1. المحار OYSTERS
وهو من أشهر الأطعمة البحرية ويتميز بأنه رقم 1 بين الأطعمة التى تحتوى على الزنك، والذى أثبت فاعليته فى زيادة النشاط الجنسى، وكما أنه يحتوى على الأحماض الأمينية: أسبارتيك أسيد وأسبارتيت، وكلاهما يساهم فى زيادة إفراز هرمون التوستيستيرون لدى الرجال وزيادة هرمون البروجيستيرون لدى النساء، وكلا الهرمونين يزيدان من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.


2. الفلفل الحار CHILI PEPPERS
وهو يتكون بشكل رئيسى من مادة الكابسايسين "capsaicin "، وهى المسئولة عن إعطاء الفلفل اللذعة التى يتميز بها، وهو يحفز إفراز بعض المواد الكيميائية التى ترفع معدل ضربات القلب، وكما أنها تزيد من إفراز مادة الإندورفين التى تحفز الشعور بالرغبة الجنسية.

3. الأفوكادو AVOCADOS
وهو أحد الفواكه ذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوى على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والذى يساعد على حدوث التمثيل الغذائى للبروتين، وكما أن الأفوكادو يحتوى على فيتامين ب 6، الذى يزيد من معدل إفراز الهرمون الجنسى الذكرى، بالإضافة إلى أنه يساهم فى رفع الرغبة الجنسية لدى السيدات نظراً لاحتوائه على عنصر البوتاسيوم.



4. نبات الهليون أو الأسبرغس ASPARAGUS
وهو يساهم بشكل كبير فى زيادة الرغبة الجنسية نظراً احتوائه على كميات كبيرة من فيتامين "هـ"، وهو أحد أهم مضادات الأكسدة الضرورية للغاية فى إنتاج هرمون التوستيستيرون وكما أنه يحسن الصحة الجنسية بشكل عام.



5.الشيكولاته CHOCOLATE
وتكمن فاعليتها فى زيادة الرغبة الجنسية باحتوائها على مادة "phenylethylamin "، حيث تحسن إحساساً بالقوة الجسمانية وتحسن المزاج العام لدى الشخص، وعلى الرغم من ذلك فيبدو تأثيرها محدوداً إلى حد ما، حيث يحتاج الإنسان إلى تناول كميات كبيرة جداً منها حتى يشعر بتحسن ملحوظ فى الرغبة الجنسية لديه حسبما أكدت إحدى الدراسات الحديثة.

ونشرت هذه النتائج مؤخراً بعدة دوريات ومواقع طبية أبرزها دورية "Journal Of Reproductive Sciences"، وموقع أكثر الأطعمة الصحية فى العالم.


مواضيع ذات صلة:

 

 

  • تعليم ايام الاسبوع باللغة الاشارة للصم والبكم
  • خطورة طرق التخسيس السريع على صحة الانسان
  • علاقة المشي وقوة الذاكرة
  • متلازمة بهجت مرض الجهاز المناعى
  • اسباب الهرش والحكة عند الطفل وعلاجه
  • اهمية اكل وتناول المكسرات فى الوقاية من سرطان البنكرياس
  • خطورة واضرار مواد تغليف الطعم والغذاء
  • احدث وافضل طرق علاج الجاعيد عن طريق جلسات الكهربة
  • الوقاية من ظهور التجاعيد فى الجسم والوجه
  • خطورة واضرار قلة شرب الماء للجسم

  • التعديل الأخير تم بواسطة lovermoon ; 2014-02-18 الساعة 04:40 AM.

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لدى, لزيادة, أطعمة, الجوزية, الجنسين, الرغبة


    خلاصة موقع عاشق القمر
    Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1

    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
    جميع المواضيع والتعليقات المنشورة في منتدى عاشق القمر lo3m لا تخضع للرقابة قبل النشر ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها وتلتزم ادارة الموقع بحذف او تعديل اي موضوعات تتعلق بحقوق الطبع والنشر

    الساعة الآن 05:27 PM بتوقيت مسقط
    xml

    js

    tags html new sitemap getnew